زوجتي تعاني من الخوف وعدم فتحها لرجليها اثناء العلاقة الجنسية مما اضطر لتغير هذه الوضعية ومحاولة التدخيل في المهبل من الخلف مما يؤدي لعدم الولوج بالمهبل وخروج السائل خارح مهبل

icon 4 يوليو 2017
icon 853
زوجتي تعاني من الخوف وعدم فتحها لرجليها اثناء العلاقة الجنسية مما اضطر لتغير هذه الوضعية ومحاولة التدخيل في المهبل من الخلف مما يؤدي لعدم الولوج بالمهبل وخروج السائل خارح مهبل

إجابات الأطباء على السؤال (1)

كل الأوضاع الجنسية صحية، المهم حصول المتعة والوصول إلى الإرجاز، وليس هناك كتالوج للممارسة الجنسية، فلا داعي للقلق.في حالة الرغبة في الحمل، يفضل أن يكون الرجل من فوق، وأن تبقى الزوجة مستلقية بعد الجماع فترة من الوقت.وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2017-07-04 19:51:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل الأوضاع الجنسية صحية، المهم حصول المتعة والوصول إلى الإرجاز، وليس هناك كتالوج للممارسة الجنسية، فلا داعي للقلق.في حالة الرغبة في الحمل، يفضل أن يكون الرجل من فوق، وأن تبقى الزوجة مستلقية بعد الجماع فترة من الوقت.وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الصحة الجنسية

عندي محرج الاجابة الواضحه اثناء الجماع خروج سائل شفاف من الرجل اثناء تواجد القضيب داخل الفتحه المهبلية هل تسبب بلحمل

السئل الشفاف هو في الغالب من المذي، وهو عادة لا يحمل المنويات ولا يسبب لحمل، ولكن في حالات نادرة قد يحدث ذلك من بقايا منويات من قذف سابق مثلاً، 

سؤال من أنثى

في الصحة الجنسية

الاستمتاع بالجنس من الخلف في المرة الاولى وهل يؤدي الامر لتوسع الفتحة وتشوه شكلها ام انها تسترجع حجمها كما فتحة المهبل

لا يتم الاستمتاع للمره الاولى فى الاغلب لان يتم تمزق للصمامات الداخليه لفتحه الشرج وهذا الامر ضار جدا ويجب التوقف عنه لانها لاتعود لطبيعتها كالمهبل ويودى الى مشاكل كتير منها فقدان التحكم بالبراز

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

خروج السائل المنوي من غير علاقه جنسيه

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

انا متزوجي ٢٢ عنما امارس لجنس معى زوجتي لا يشتد القضيب بقوه فامارس الجنس ولا يشتد لا عند محاوله خروج السائل المنوي

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى

في الصحة الجنسية

هل يوجد حل لمشكلتي رغم المداعبة من زوجي الا اني اعاني من صعوبة خروج السائل اللزج اثناء الجماع وجود جفاف بالمهبل مع الم قوي بالاتصال

العلاج -استخدام مادة زالقة ذات قاعدة مائية :
المزلقات متاحة على هيئة ادوية تصرف بدون روشيته ، مثل استروجليد ، ريبلينس ، تساعد على منع الجفاف عن طريق إعادة الرطوبة الى المهبل . هذا يقلل من التهيج و الحكة و يقلل من الاحتكاك اثناء المعاشرة الجنسية . المزلقات آمنة ايضا للاستعمال مع الواقي الذكري .
 ٢- تغييرتوقيف الحشوات المهبلية :
العديد من السيدات قبل سن اليأس يجدن ان جفاف المهبل يجعل استعمال الحشوات المهبلية صعباً او مؤلماً .
وقد تحتاجين الى تجربة نوع يستخدم اداة لادخال الحشوات المهبلية مصنوعة من الكرتون او البلاستيك . او استعمال نوع له شكل نحيف او طرف ملفوف .
لتقليل التهيج ، من الافضل مسح الحشوات المهبلية بكميات صغيرة من مادة مزلقة ذات قاعدة مائية . 
٣-توقيف التدحين :
التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا يؤدي الى قلة التزليق في المهبل .
 ٤-ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :
إن الجماع بانتظام يحافظ على مرونة الانسجة المهبلية التي تجف عند سن اليأس .
 الأدويه 

استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بروشتة الطبيب و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة .
يُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة .

استعمال حلقة الأستروجين :كريم الاستروجين قد يسبب تلوثا و صعوبة عند وضعه ، وهذا يوضح لماذا تلجأ بعض السيدات الى استعمال حلقة الاستروجين . وهي اداة تشبه الغشاء ، و تبقى الحلقة في المهبل ما يصل الى ثلاثة اشهر . تطلق كميات ثابتة من الاستروجين لتجعل بيئة المهبل صحية .
 حبوب الإستروجين الفموية :الدواء في حالة كريمات او حلقات المهبل يبقى بشكل رئيسي في المهبل ، و كميات صغيرة فقط هي التي تدخل تيار الدم .
لو أنك في مرحلة ما بعد سن اليأس ، قد ينصح طبيبك بأخذ الاستروجين عن طريق الفم . بالاضافة الى علاج جفاف المهبل ، فإن مكملات الاستروجين تساعد على منع فورات التورد و هشاشة العظام . قد يساعدك ايضا على الوقاية من مرض القلب . السيدات اللاتي ما زال عندهن رحم يحتجن الى اخذ بروجستين مع الاستروجين لكي يعادل تأثير الاستروجين على الطبقة المبطنة لجدار الرحم .


5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان