هل يتعافى مصاب بفيروس Hpv

هل يتعافى مصاب بفيروس Hpv
icon 22 مارس 2022
icon 3686
بقصد هل مناعة الجسم تقضي على الفيروس نهائيا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد علاج لفيروس HPV) نفسه. هناك علاجات للمشاكل الصحية التي يمكن أن يسببها فيروس الورم الحليمي البشري ، مثل الثآليل التناسلية ، وتغيرات عنق الرحم ، وسرطان عنق الرحم.

1 2022-03-23 09:28:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لا يوجد علاج لفيروس HPV) نفسه. هناك علاجات للمشاكل الصحية التي يمكن أن يسببها فيروس الورم الحليمي البشري ، مثل الثآليل التناسلية ، وتغيرات عنق الرحم ، وسرطان عنق الرحم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح يوجد نوعان من الفايروس احدهما اعراضه وحشية و الآخر لا؟ ما هي مدة حضانة الفايروس في الجسم؟ في...

بالنسبة للأنواع المختلفة من الفيروسات، فإنه يمكن أن يكون هناك نوعان من الفيروسات، أحدهما يسبب أعراضًا حادة والآخر لا. بعض الأمراض الفيروسية لديها أعراض وحشية مثل فيروس الإيبولا، بينما هناك أنواع أخرى من الفيروسات التي يكون لديها أعراض خفيفة إلى معتدلة مثل الإنفلونزا. فترة حضانة الفيروس في الجسم تختلف من فيروس إلى آخر، حيث يمكن أن تستغرق من أيام قليلة إلى أسابيع قبل أن تظهر الأعراض. وفي بعض الحالات، يمكن أن تستمر فترة حضانة الفيروس لعدة أشهر. إذا تعرض كلب ملقح مسبقًا لعضة كلب مصاب بالسعار، فإنه يمكن أن يبقى ناقلًا للعدوى حتى لو تم تلقيحه مسبقًا. لذا يُنصح بالتواصل مع الطبيب البيطري المختص لتقييم حالة الكلب واتخاذ الإجراءات اللازمة. نعم، يمكن لمربي الحيوانات أخذ تطعيم للوقاية من العدوى دون أن يتعرض للإصابة. يجب أن يستشير المربي طبيبه البيطري لتحديد التطعيمات المناسبة والجدول الزمني اللازم. مدة فعالية الحقن في جسم الإنسان تعتمد على نوع الحقن واللقاح المعطى. وفي العادة، يوفر اللقاح حماية طويلة الأمد، ولكن قد يكون هناك حاجة لأخذ جرعات تذكيرية في بعض الأحيان. يجب أن يستشير الشخص الطبيب للحصول على معلومات أكثر تفصيلية حول المدة التي يستمر بها الحماية بعد تلقي الحقن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بستفسر هل فيروس نقص المناعة من غير تشخيص أو علاج ممكن يتطور وماالفترة الزمنية التي يطور فيها من غير علاج...

 في حال عدم اكتشاف المرض، وعدم تلقي العلاج يتطور المرض إلى مرحلة بداية ظهور الأعراض المزمنة والإصابة المتكررة بعدوى الأمراض الانتهازية. ومن الأعراض الملاحظة خلال هذه المرحلة:تعرق ليلي.قشعريرة وارتفاع درجة الحرارة أعلى من 38 درجة مئوية لأسابيع عدة.السعال وضيق في التنفس.الإسهال المزمن.بقع بيضاء على اللسان أو في الفم. صداع.عدم وضوح الرؤية.فقدان الوزن.طفح جلدي.لذلك يفضل عند الشك، إجراء الفحص التشخيصي لتلافي المضاعفات.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

سؤالى وهو هل الاجسام المضادة للايدز فى الدم تظهر مع ظهور الاعراض الخاصة بالمرض ام العكس صحيح؟

الأجسام المضادة للأيدز تظهر في الدم قبل ظهور الأعراض بفترة طويلة.فهي تظهر خلال ٣ أشهر في أقصى حد، ولكن أعراض قد تستغرق سنوات.ويعتمد ذلك على الحمل الفيروسي ودرجة العدوى .

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

كيف يتم التاكد من سلامة الدم المفحوص ازا كانت اصابة الشخص بالكبد الوبائي او الايدز حديثة او انه بمرحلة ال...

للتأكد من سلامة الدم المفحوص ومعرفة ما إذا كانت هناك إصابة بالكبد الوبائي أو الإيدز حديثة، يجب إجراء اختبارات إضافية. وينصح بإعادة الاختبار بعد فترة زمنية محددة للحصول على نتيجة دقيقة. من الطبيعي أن يكون هناك توتر أو قلق بشأن سلامة الدم المنقول. ومع ذلك، يمكنني أن أطمئنك بأن الاختبارات المتقدمة التي نستخدمها تقلل بشكل كبير من احتمالية نقل أي عدوى. قد يوجد في بعض الحالات فترة انتقال العدوى النشطة التي لا يمكن اكتشافها في مرحلة مبكرة. لذا، يمكن أخذ الاحتياطات اللازمة والاستمرار في متابعة مراجعاتك الدورية للتأكد من سلامة الدم المنقول. من الضروري أن نتعاون للحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين. إذا كنت تعتقد أنك قد تكون معرضًا للعدوى أو تشعر بالقلق بشأن ذلك، ننصحك بمراجعة الطبيب لتقييم حالتك بشكل فردي وتقديم النصيحة المناسبة لك. سلامتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه