انا مريض سكري وعندي مشكله ف ضعف الانتصاب اريد كيفيه العلاج بهرمون تستستورون وهل يسبب العلاج مشاكل بي السكري
اجابات الاطباء
العلاج الهرموني بحاجة لإشراف طبي، فلا تتعالج إلا عند اختصاصي غدد صماء،
لتحسين الانتصاب في مرض السكري عليك ككارسة... اقرأ المزيد
العلاج الهرموني بحاجة لإشراف طبي، فلا تتعالج إلا عند اختصاصي غدد صماء،
لتحسين الانتصاب في مرض السكري عليك ككارسة الرياضة وتحسين لياقتك البدنية ، والمحافظة على مستوى السكري في الدم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.