انه مريض سكري بي ينفع استعمال هاذا الدواء الي ومعي ضعف جنسي وسرعه بي قذف شو بي تنصحوني استعمل

icon 29 مايو 2016
icon 1083
انه مريض سكري بي ينفع استعمال هاذا الدواء الي ومعي ضعف جنسي وسرعه بي قذف شو بي تنصحوني استعمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم. ٢-عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ٣- يمكن استشارة طبيبك لتناول الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وأخواتها!! إذا لم يكن هناك مانع طبي. 0 2016-05-30 07:50:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم. ٢-عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ٣- يمكن استشارة طبيبك لتناول الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وأخواتها!! إذا لم يكن هناك مانع طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

دكتور اناعمري 28 مصاب بمرض السكر واعاني من ضعف جنسي وضعف انتصاب وسرعه القذف هل يوجد وصفه علاجيه اما ماذا...

للمحافظة على العلاج وتناول الأدويةممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنةيمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذ لم يكن ناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إني مريض بالسكر واستعمل حبوب مال سكر ولدي الانتصاب ضعيف احتاج مساعده اي نوع من المقوي الجنسي يفيد علما بأن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويفضل مراجعة الطبيب لوصف أي من مساعدات الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . انا سني 58 سنة اعاني من ضعف الانتصاب انا عندي سكري وضغط وكولسترول . ارجو النصيحة هل...

يعطى هذا الهرمون لتعويض النقص في هرمون التستوستيرون، ولعلاج مساكل الانتصاب، وله أعراض جانبية كثيرة ، وهو قد يعمل على زيادة حجم القضيب ومشاكل نقص الهرمون ، ولكن لا يجب تناوله بدون إشراف طبي. ويجب ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا مريض سكري وعندي مشكله ف ضعف الانتصاب اريد كيفيه العلاج بهرمون تستستورون وهل يسبب العلاج مشاكل بي السكري

 العلاج الهرموني بحاجة لإشراف طبي، فلا تتعالج إلا عند اختصاصي غدد صماء،  لتحسين الانتصاب في مرض السكري عليك ككارسة الرياضة وتحسين لياقتك البدنية ، والمحافظة على مستوى السكري في الدم.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

حدث معي قله الانتصاب وسرعه القذف يحدث هذا من ثلاثة أسابيع اني متزوج ولديه طفل عمري 22سنه ماذا افعل هل...

لتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات ، ويفيد تقليل الجماع أيضاً،ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء .مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمر زوجي 45سنة وعنده من جديد السكر والضغط والكبد سي بس حمدلله ما انتقل الي لانه مافيه اتصال جنسي كامل...

عليه تحسين لياقته البدنية بمممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول عسل الملكات والمحافظة على مستوى السكر في الدم والضغط. ومراجعة اختصاصي باطني لعلاج التهاب الكبد سي.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

مريض سكر واعاني من سرعه قذف ومقبل علي الجواز واريد استخدام دابوكسيتين او زيلوكايين تنصحني بأيه يادكتور منهم وهل يمكنني...

لا أنصحك بالأدوية إطلاقاً، لأن لها أثار جانبية قد تؤثر عى القدرة الجنسية، وفي وضعك ما في داعي لزيادةة المشاكل!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اعاني من ضعف جنسي بعد ان استخدمت علاج لتنظيم ضربات القلب propranolol قبل استخدام العلاج امارس ٣ الى...

يفضل مراجعة الأمر مع طبيبك ، فهذا الدواء هو السبب في ضعف الانتصاب،وضربات القب ، وقد يمكن تغييره!! كما أن عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف جنسي معي سكر عادي 140وتحت واخذت هذا الدواء هل له فائدة ام لا

عليك متابعة السرية مع طبيبك الخاص بالسكري وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مريض سكري عندى ضعف جنسي وسرعة قذف وتليف بالقضيب نتيجة استخدام الحقن الموضعي واصبح فيه اعوجاج متوسط. سمعت عن جهاز...

لا يذكرون شيئاً عن علاج الاعوجاج، وربما يساعد تدفق الدم في ذلك، ولكنه مفيد في سرعة القذف والضعف الجنسي. راجه اختصاصي مسالك بولية قبل الشراء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً