استخدمت هرمون الديكا والتيستا والاندرولك لتكبير العضلات قبل بعدها اصبح

استخدمت هرمون الديكا والتيستا والاندرولك لتكبير العضلات قبل سنة بعدها اصبحت اعاني من تقلص في حجم القضيب الى الآن اصابني التوتر وقلة الثقة بالنفس وضعف الانتصاب ما الحل؟

2015-10-15
1 إجابة السؤال 2019-09-10
وقف الأدوية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. 1 2015-10-15 22:08:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
star star star star ic_star 108 تقييم
وقف الأدوية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة