اريد جعل زوجي منسجم معي اثناء المعاشرة الزوجية ارررجو المساعدة كم

اريد جعل زوجي منسجم معي اثناء المعاشرة الزوجية ارررجو المساعدة كم
icon 4 فبراير 2013
icon 1605
اريد جعل زوجي منسجم معي اثناء المعاشرة الزوجية ارررجو المساعدة ارجوكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينسجم الزوج عندما تطيعه زوجته في كل ما يريد، حاولي أيضاً الاهتمام بالجو العام قبل المعاشرة ، مثل تزبيط الموسيقى والطعام والإضاءة.أنت أدرى! 0 2013-02-04 11:15:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ينسجم الزوج عندما تطيعه زوجته في كل ما يريد، حاولي أيضاً الاهتمام بالجو العام قبل المعاشرة ، مثل تزبيط الموسيقى والطعام والإضاءة.أنت أدرى!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 49

في الصحة الجنسية

أثناء المعاشرة الزوجية وعندما يقترب زوجي مني لإدخال القضيب احس بألم شديد حتى اننا لا نكمل المعاشرة ونتوقف مما يسبب...

أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة: 1-جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع  2-التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس  3-حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا  ٤-الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به  5-التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج  6-التهاب المجاري البولية 7-جفاف المهبل نتيجة للمضاعفات الجانبية لبعض الأدوية مثل مضادات الهستامين التي تستخدم لعلاج الحساسية. وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 46

في الصحة الجنسية

امرأة متزوجة أعاني من النشفان الفجائي أثناء العلاقة مع زوجي مما يسبب الألم للطرفين وانقطاع الرغبة لدي.. أرجو حل لمشكلتي...

قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل و التي تقلل منالتهيج و الحكة أثناء الإتصال الجنسي و هذه المزلقات تعتبر آمنة للاستعمال مع الواقي الذكري . التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا قد يؤدي الى جفاف المهبل . ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إن الجماع بانتظام يحافظ على مرونة الانسجة المهبلية التي تجف عند سن اليأس .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عسر الوصول للذروة الجنسية خلال الممارسة الجنسية الطبيعية مع زوجي علما بأني احب زوجي كثيرا ارجو المساعدة

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي لايمكنه اكمال العلاقة الزوجية اي عدم مواصلة الانتصاب حتي إتمام العلاقة أرجوك ساعدني ماذا نفعل

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويمكن استعمال الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها بعد استشارة طبيبه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من ارتخاء القضيب اثناء المداعبة مما يجعله لايكمل العلاقة وذلك منذ زواجنا 8اشهر وانا متأثرة نفسيا هل هناك...

ربما يجب عليه فحص الهرمونات والمنويات لتقييم صحته الجنسية، كما أن عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مالسبب في عدم الشعور باللذة الجنسية مع العلم بان زوجي طوله ١٥٢ ويداعبني كثير قبل الجماع ولكن عنده القذف سريع...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجعي قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يأتيني تفكير السلبي أتناء المعشرة الزوجية في الفراش أفكر في إرتخاء القضيب فيحصل ذلك فعلا ارجو منك بعد النصائح شكرا

المرة القادمة فكر في انتصاب القضيب ،ليس ارتخائه، فالموضوع  النفسي يؤثر يا صديقي!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من برود اثناء العلاقة الحميمة مع العلم زوجي لطيف معي جدآ اثناء العلاقة وبعد وانا اكون حاضرة بمشاعري واحاسيسي...

استئصال المبيض يحرم الجسم من هرمونات معينة، فنقص هرمون البروجيستيرون يسبب زيادة كبيرة في مستوى هرمون الإستروجين مما يؤدي إلى نقص الرغبة الجنسية، وزيادة الوزن ومشاكل المرارة. راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان