علاج الضعف الجنسي بسبب ادوية نفسية طط

الصحة الجنسية
ذكر 11 June 2023 2223
اتناول ايفكسور ٧٥وكواتبين ١٢.٥ وأعاني من ضعف جنسي شديد وضعف انتصاب وقلة الرغبة هل ده بسبب الأدوية دى وما هو الحل ارجو المساعده

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
11 June 2023 جراحة عامة
يمكن أن يحدث الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وقلة الرغبة الجنسية كأعراض جانبية لبعض الأدوية مثل الإيفكسور والكواتيبين. يوصى بالتحدث مع... اقرأ المزيد
يمكن أن يحدث الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وقلة الرغبة الجنسية كأعراض جانبية لبعض الأدوية مثل الإيفكسور والكواتيبين. يوصى بالتحدث مع طبيبك لتقييم الحالة وإعادة تقييم الجرعات أو تغيير الدواء. قد يوصي الطبيب باتخاذ إجراءات مثل التغيير في النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة أو استخدام الأدوية الأخرى أو العلاج النفسي والتعامل مع هذه المشكلات الجنسية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
محفزات و معيقات التحام الكسور مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أفضل وقت لتناول الكالسيوم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية