أسئلة واجابات طبية الحمل والولادة

 
100% مجاناً Avatar Logo
اسال طبيب معتمد مجاناً!

حمل التطبيق الآن وأرسل سؤالك ليجيبك طبيب معتمد خلال دقائق

حمل التطبيق واسال الطبيبarrow
سؤال من أنثى سنة
الحمل والولادة

انا خلصت دوره اول يوم رمضان وزوجي مسافر وجاي بعد اسبوع اذا اخذت مانع حمل لتاخير الدوره لحد سفره هل فيه نتيجه او علاج اخر وشكرا

إذا كان القصد من سؤالك تأخير الدورة الشهرية فإنها غالباً ستأتي خلال أسبوع بعد التوقف عن اخذ حبوب منع الحمل. أما إذا كان القصد منع الحمل فيجب الاستمرار بأخذ الحبوب ولكن تحت استشارة الطبيب المختص.

أرجو توضيح القصد من السؤال ونوع مانع الحمل المستخدم لنتمكن من إعطاء الإجابة الدقيقة.

المرجع: Birth control pill FAQ: Benefits, risks and choices

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
الحمل والولادة

السلام عليكم بعد الاجهاض اصبحت الدورة الشهرية تاتي كثيرة هل هذا طبيعي؟

كيف يعني تاتي كثير هل قصدك زيادة فترة نرول الدم ام قصر المسافه بين دورة وأخرى

أجاب عن السؤال

الدكتور علي وهبي
اجابة الطبيب arrow

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

تحدث مع طبيب
أطباء متميزون لهذا اليوم