هل يوجد اضرار لتناول بعض الاع الطبيعه كى تساعد على حرق الدهون مثل خلطة

هل يوجد اضرار لتناول بعض الاع الطبيعه كى تساعد على حرق الدهون مثل خلطة
icon 28 مارس 2012
icon 1029
هل يوجد اضرار لتناول بعض الاعشاب الطبيعه كى تساعد على حرق الدهون مثل خلطة مكونة من البابونج والمرميه والجنزبيل والقرفة والنعناع والشمر هل يوجد ضرر لهذه الخلطة من الاعشاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أعشاب لها أضرار ولهذا لا يجوز تناولها دون إستشارة طبيب أعشاب و طبيب بشري له إطلاع على الأعشاب. أما هذه الأعشاب التي ذككرتها فكلها مفيدة وليس لها أضرار بالكميات المعتدلة ، والإفراط في أي شئ يمكن أن يسبب الضرر. 1 2012-03-28 20:21:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هناك أعشاب لها أضرار ولهذا لا يجوز تناولها دون إستشارة طبيب أعشاب و طبيب بشري له إطلاع على الأعشاب. أما هذه الأعشاب التي ذككرتها فكلها مفيدة وليس لها أضرار بالكميات المعتدلة ، والإفراط في أي شئ يمكن أن يسبب الضرر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل عمل صنفرة للجسم مكونه من زيت الورد والزنجبيل المطحون مفيدة للجسم ؟ ماهي تلك الفوائد ؟

نعم مفيدة وإليك بعض فوائدها: السصنفرة :هي عملية تقشير تزيل عن الجلد كل ما يعلق بسطحه من طبقات الخلايا الميتة التي تتعبه و تسبب الارهاق و فقدان الحيوية لبقية الجسم و هذه العملية تؤدي الي تفتيح مسام جلدك و جعله حيويا و نضرا و شابا .واستخدام زيت الورد يساعد في تبييض البشرة وإكسابها الرائحة الفواحة والطيبة والمنعشة.,الزنجبيل لشد الجسم وتبييض البشرة وتوحيد لونها: فتعطي بياضا فوريا وملحوظا وتنظف الجسم بشكل غير عادي..وتفيد بشرتك وتغذيها وترطبها ..

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل استعمال الليمون وعسل الطبيعي يفيد في تبيض الوجه؟ وهل له اثار جانبية؟

نعم يستعمل الليمون مع عسل النحل الصافي لتبييض البشرة وليس له أضرار بالإستعمال فالليمون يحتوى على فيتامين سى والذى يمتاز بقدرتة على أزالة أثار الاجهاد فى البشرة وتفتيحها ويمكن عمل ماسك العسل والليمون على المناطق الداكنة من جسمك مثل ركبتك أو الكوع أو أعلى مشط الرجل.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم..أود ان اسال عن خليط من الكريمات نستخدمها نحن النساء للتتبيض والتفتيح فهل منها ضرروهي تتكون من الاتي علبتين...

يقول باحثون إن فيتامين سي، الذي يعتبر أحد المكونات الغذائية الأساسية في الفواكه والخضار ويتناوله العديد من الناس بجرعات كبيرة كمادة غذائية مكملة، هو في حقيقة الأمر سلاح ذو حدين ينطوي على فوائد ويحفز في الوقت نفسه على ظهور مواد مركبة ذات علاقة بالإصابة بالسرطان وقد أضاف العلماء في جامعة بنسلفانيا الأمريكية فيتامين سي إلى محاليل تحتوي على حامض دهني مهم يوجد في الدم، وتبين لهم انه يتسبب في توليد مواد تتلف الحامض النووي ويعرف عنها أنها تسبب تغيرات وراثية، أو جينية، لها علاقة بعدد من أمراض السرطان لذلك ينصح بعدم الإفراط في تناوله ولا الإستمرارفي تناوله لمة طويلة ، أما بالجرعة العلاجية فر خطر منه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان