أنا أستعمل كريم مضاد لحب الشباب /كريم ايديال انتاج لبنان حيث أضعه على مستوى الأنف و الجبهة لكن بعد استعمالي له لمدة ضهرت حبوب دقيقة و خاصة في الأنف بكثرة . وقيل لي أنه يمكن أن تكون الحساسية التي لنتقلت الى الأنف بعد ما كانت في اليد.وان كانت الحساسية هل استعمال كريم جيد؟ وهل يمكنني متابعة استعمال كريم ايديال

البشرة والجمال
ذكر 14 December 2010 تم تعديله في 9 November 2021 15089
أنا أستعمل كريم مضاد لحب الشباب /كريم ايديال انتاج لبنان حيث أضعه على مستوى الأنف و الجبهة لكن بعد استعمالي له لمدة ضهرت حبوب دقيقة و خاصة في الأنف بكثرة . وقيل لي أنه يمكن أن تكون الحساسية التي لنتقلت الى الأنف بعد ما كانت في اليد.وان كانت الحساسية هل استعمال كريم جيد؟ وهل يمكنني متابعة استعمال كريم ايديال

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
21 December 2010
كريم إيديال يستعمل لتبييض البشرة وتفتيحها ن ويمكن يساعد في علاج حب الشباب ، ويمكن أن يسبب الحساسية ، فالحبوب... اقرأ المزيد
كريم إيديال يستعمل لتبييض البشرة وتفتيحها ن ويمكن يساعد في علاج حب الشباب ، ويمكن أن يسبب الحساسية ، فالحبوب اللي ظهرت لك حول ألأنف يمكن تكون حساسية من الكريم ، لذا ننصحك بالتوقف عن استعماله ،واستخدام كريم للحساسية مثل بروتوبيك أو لوكوويد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية