مصاب بمرض سرطان في دماغ وهو ياخد علاج temodal mg كل شهر حبات باليوم لم

الأورام الخبيثة والحميدة
ذكر 9 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3841
السلام عليكم والدي مصاب بمرض سرطان في دماغ وهو ياخد علاج temodal 100 mg كل شهر 4 حبات باليوم لمدة خمس ايام حاليا يعاني من تشنجات ورجفة في الجسم هل لذلك علاقة في دواء؟

اجابات الاطباء

الدكتور احمد المنشاوي
11 March 2017 امراض الدم والاورام
التيمودال قد يسبب نقص في المناعه مما يسبب عدوي قد تؤدي الي حمي و رجفة... هذا يمكن التاكد منه عن... اقرأ المزيد
التيمودال قد يسبب نقص في المناعه مما يسبب عدوي قد تؤدي الي حمي و رجفة... هذا يمكن التاكد منه عن طريق صورة الدم.
الدكتور احمد المنشاوي
11 March 2017 امراض الدم والاورام
تلك التشنجات تحتاج الي تقييم... اسوأ ما قد يحدث ، و هو وارد جدا بكل اسف ، ان يكون الورم... اقرأ المزيد
تلك التشنجات تحتاج الي تقييم... اسوأ ما قد يحدث ، و هو وارد جدا بكل اسف ، ان يكون الورم غير مستجيب للتيمودال ،، و لذلك فهو يؤثر علي الوصلات العصبية في المخ و يسبب تلك التشنجات.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية