اختي قامت بعملية استئصال الغدد اللمفاوية في الرقبة بسبب السل وهي الان في فترة العلاج لكن لاحظت وجود انتفاخ اخر هل هذا بسبب الدواء

الأورام الخبيثة والحميدة
سؤال من غير معروف 24 January 2019 تم تعديله في 20 October 2021 15338
اختي قامت بعملية استئصال الغدد اللمفاوية في الرقبة بسبب السل وهي الان في فترة العلاج لكن لاحظت وجود انتفاخ اخر هل هذا بسبب الدواء

اجابات الاطباء

الدكتور طارق صلاح يوسف
26 January 2019 الاورام الحميدة و الخبيثة
لابد من استكمال كورس العلاج كاملا ثم عمل تحليل الدرن مع اشعه تليفزيونية على الرقبه اقرأ المزيد
لابد من استكمال كورس العلاج كاملا ثم عمل تحليل الدرن مع اشعه تليفزيونية على الرقبه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 11 June 2021
انا مصابة بالسل الغدة اللمفاوية في الجهة اليسرى من العنق و الآن في الشهر العاشر من العلاج عملت أشعة ضهر انتفاخ الغدة اللمفاوية في الجهة اليمنى ما سبب دلك؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية