وجهي الأيمن لا يتحرك بعد اصابتي بالعصب السابع وتماثلت الشفاء الا ان حركه الحاجب والشفه العليا والسفلى اليمنى لا تتحرك
الشفاء يحتاج وقت من 3 شهور الى سنة . وتحتاج عمل تمارين لتقوية عضلات الوجة مثل النفخ في قارورة ماء فاضية او نفخ بالونات اطفال واستخدام علك بشكل مستمر .
أجاب عن السؤال
د. محمد الحجاب