ابلغ من العمر ٢١ سنه. مشكلتي ان بعد اللقاح حصل فقدان ذاكره بشكل ملحوظ جدا وعدم القدره علي الاستيعاب وعدم القدره علي التفكير وعدم ادراك الوقت عندي احساس ان دماغي مشلوله عن اي حاجه .
اجابات الاطباء
ممكن تعمل صورة مقطعية للمخ لاستبعاد وجود ضرر في خلايا المخ و ممكن عمل تحليل الغدة الدرقية أيضا. مبدئيا ممكن... اقرأ المزيد
ممكن تعمل صورة مقطعية للمخ لاستبعاد وجود ضرر في خلايا المخ و ممكن عمل تحليل الغدة الدرقية أيضا. مبدئيا ممكن أخذ علاج ينشط الذاكرة والتركيز مثل 1.piracetam tab.400mg 1*3
2. Gingko biloba cap. 1*1
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.