عندي العصب السابع من يوم وبدات العلات بالكورتيزون من ثاني يوم من الاصا

الأمراض العصبية
ذكر 2 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 13536
السلام عليكم عندي العصب السابع من 16 يوم وبدات العلات بالكورتيزون من ثاني يوم من الاصابة وبعد اسبوع اخدت جلسات علاج طبيعي لكن من ٣ ايام بدا عندي الم متواصل ورجعت حالتي مثل الاول

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ابو دقة
3 February 2018 دماغ واعصاب
علاجك صحيح الكورتيزون و العلاج الطبيعي بعد 7 ايام...و لكن يجب اخذ مقوي للأعصاب فيتامينات مجموعة ب،مضاد للالتهابات و مسكن... اقرأ المزيد
علاجك صحيح الكورتيزون و العلاج الطبيعي بعد 7 ايام...و لكن يجب اخذ مقوي للأعصاب فيتامينات مجموعة ب،مضاد للالتهابات و مسكن للألم في نفس الوقت مثل Etercoxib
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية