عدم المقدره على المشي والاكل والشرب دوخه واثناء الدوخه تصير شمره مع العلم اخذ علاج تيجريتول ومع هذا انشمر شنو العلاج اللازم او نصحسه
اجابات الاطباء
الف سلامة
ممكن يكون اتيجريتول ليس الدواء المناسب
ممكن تغيره الى دواء اسمه ديباكسن كرونو depakane chrono
ممكن تستخدم نصف... اقرأ المزيد
الف سلامة
ممكن يكون اتيجريتول ليس الدواء المناسب
ممكن تغيره الى دواء اسمه ديباكسن كرونو depakane chrono
ممكن تستخدم نصف حية مرتين لمدة اسبوع ثم حبة مرتين يوميا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.