ستعمل دواء lorazepam اسبوعين بمقدار mg قبل النوم وعند سماعي من احد الا

ستعمل دواء lorazepam منذ أسبوعين بمقدار 1mg قبل النوم وعند سماعي من أحد الأصدقاء بأنه يسبب إدمان توقفت عن أخذ الدواء وكانت الأعراض الانسحابية لاتوصف من شدتهامثل صداع شديدعند النوم وارق وقلة نوم يعني انام ساعة واحدة باليوم ارجو وضع برنامج للانسحاب منه

2014-11-15
1

إجابة السؤال

2019-09-10
بالتاكيد ان توقف هذا الدواء فجاة خطا كبير وينصح بالتوقف التدريجى بمعدل انقاص ربع قرص اى ربع ملجم اسبوعيا على مدار شهر لتفادى حدوث تلك الاعراض الانسحابية 1 2014-11-16 16:40:57
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
بالتاكيد ان توقف هذا الدواء فجاة خطا كبير وينصح بالتوقف التدريجى بمعدل انقاص ربع قرص اى ربع ملجم اسبوعيا على مدار شهر لتفادى حدوث تلك الاعراض الانسحابية

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة