اتناول الترامادول نصف حبه يوم بعد يوم او كل ايام سنوات و شهور حصل معي

الأمراض العصبية
ذكر، 41 سنة 23 December 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1776
اتناول الترامادول نصف حبه يوم بعد يوم او كل 3ايام منذ 4سنوات ومنذ 3 شهور حصل معي حاله غريبه من هبوط ضغط وكان يصاحبها حاله من الهوس او الانفصال عن الحياه مع دقات قلب سريعه وبعدما تم نقلي الى المستشفى وانا لم اغيب للحظه تم اعطائي مهدئ وبعدها تم الطلب مني بعمل كافه التحاليل وكانت سليمه وقد اوقفت تعاطي الترامال بالمطلق بعد الحدث الان وبعد مضي الثلاث اشهر مازال يحدث معي ولثواني فصل او سهوه واشعر باني خارج المكان لثواني وانقطاع النفس وبعد ذلك يعود الوضع كما كان ولكن اكون متعب جدا جدا طلب الاطباء مني عمل صوره رنين وتخطيط واظهر التخطيط كهرباء زائده والرنين كانت سليمه ووصف لي الدكتور تجريتول 400 cr مرتين وقد احذت العلاج لشهر وقبل نهايه الشهر حدثت السهوه وصحبها رجفات قويه بدون تغييب وبعدها طلب الدكتور تغيير العلاج لديباكين كرونو ارجوكم انا في حيره وحالتي النفسية سيئة , ماذا افعل؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
24 December 2013 الجهاز الهضمي والكبد
تابع علاجك مع طبيب اعصاب لآنه وكما ذكرت بأن هناك كهرباء زائدة ربما تعاني من epilepsia وهذا ما يجب متابعته... اقرأ المزيد
تابع علاجك مع طبيب اعصاب لآنه وكما ذكرت بأن هناك كهرباء زائدة ربما تعاني من epilepsia وهذا ما يجب متابعته عن قرب من قبل طبيب الاعصاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية