ظهر لي انتفاخ في الإبهام مثل الحبة منتفخ شوي و ما في ألم ، لكن صار له أشهر ولسا موجود لونه أسود مقارب للبني يشبه الشامة ومبين كأنه تحت الجلد...
أجاب عن السؤال
د. نضال عبيداتأجاب عن السؤال
د. نضال عبيداتأجاب عن السؤال
د. نضال عبيداتأجاب عن السؤال
د. نضال عبيداتأجاب عن السؤال
د. نضال عبيداتأجاب عن السؤال
د. نضال عبيداتأجاب عن السؤال
د. نضال عبيداتآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. نضال عبيداتنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانياعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا بالاربعينات اعاني من فقر دم بسيط ونقص الحديد ظهرت لي فجاة حكة شديدة في الكفين والقدمين ولها ثلاث ليال تاتي قبل النوم فقط لا يصاحبها احمرار ولا تقشير
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيتغير لون اظفر القدم الكبير الى اللون البني ونمو طبقة فوقه يتلاشى اللون تدريجيا لكن يوجد خط رفيع في مقدمة الاظفر بني لا يتحرك
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيهل يجوز عمل ليزر ازالة الشعر للوجه خلال اخذ كورس الريتان
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلماني
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية