احمرار اعلي الفخذين

الأمراض الجلدية
أنثى، 20 سنة 25 December 2024 572
أعاني من احمرار أعلى الفخذين لمدة شهر استخدمت دواء Terbin و Mosiden لمدة أسبوعين في الأول كان أتحسن شوية وظهرت قشره لأن الطبيب شخصها تينيا الماء وبعدين رجع مع الاحمرار تاني مع حكة ورائحة كريهة وسائل مثل العرق لدرجة أني أغير ملابسي الداخلية ٣ مرات يوميا ما العلاج مع العلم الآن أضع مرهم لاميفين

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
25 December 2024 طب عام
قد تكون تعاني من نوع من الفطريات التي لم تتجاوب مع العلاج الذي أخذته حتى الآن. يُفضل أن تتواصل مع... اقرأ المزيد
قد تكون تعاني من نوع من الفطريات التي لم تتجاوب مع العلاج الذي أخذته حتى الآن. يُفضل أن تتواصل مع طبيب الأمراض الجلدية مرة أخرى للحصول على توجيهات جديدة حول العلاج. بالإضافة إلى ذلك، الحفاظ على النظافة الشخصية والتأكد من أن المنطقة تظل جافة قد يساعد أيضا." "من الأفضل أن تراجع حالتك مع طبيب الأمراض الجلدية لضبط العلاج بشكل أفضل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية