يا شعري بدا يتساقط وبدا عندي الصلع على خفيف وابغى علاج تكثيف الشعر في

الأمراض الجلدية
ذكر 4 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1550
يا دكتور شعري بدا يتساقط وبدا عندي الصلع على خفيف وابغى علاج تكثيف الشعر في اسرع وقت وتبعيد الصلع ويش الفحوصات الي لازم اسويها ويش اسامي العلاج

اجابات الاطباء

فلا تخف سبب العامل الوراثي للصلع نستطيع التغلب عليه لأنه عبارة عن زيادة مادة التستوستيرون، حيث تتح هذه المادة مع... اقرأ المزيد
فلا تخف سبب العامل الوراثي للصلع نستطيع التغلب عليه لأنه عبارة عن زيادة مادة التستوستيرون، حيث تتح هذه المادة مع انزايم الفا ردكتيز انزايم الموجود في فروة الرأس فتكونان مادة جديدة اسمها داي هيدروتستوستيرون وتكون هي المسبب لتساقط الشعر. وهنالك كريم وشامبو يعملان على منع تكوين هذه المادة وينشطان الدوررة الدموية لبصيلات الشعر وعليك اجراء فحوصات الزنك وفيتامين دال والكالسيوم وبي 12 ومخزون الحديد والغدة الدرقية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية