مشكة في بشرتي مع تهيج في الجلد

الأمراض الجلدية
أنثى، 22 سنة 20 September 2024 تم تعديله في 26 September 2024 1305
لدى الكثير من الحبوب في بشرتي، ومن ضمنها ملتهبة .وان حاجز البشرة قد تكسر بسبب استخدامي مقشر ال Deferine كل يوم. ما النصيحة لإعادة حاجز بشرتي وتجديدها وأن تكون خالية من الحبوب

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
26 September 2024 طب عام
لا يخلو استخدام اي منتج طبي من بعض الآثار الجانبية غير المرغوبة.وهناك بعض الأعراض الجانبية المصاحبة لاستخدام جل Deferine خاصة... اقرأ المزيد
لا يخلو استخدام اي منتج طبي من بعض الآثار الجانبية غير المرغوبة.وهناك بعض الأعراض الجانبية المصاحبة لاستخدام جل Deferine خاصة في الفترة الأولى من الاستخدام لا ينبغي أن تمثل هذة الأعراض قلقاً على الإطلاق أو سبباً للتوقف عن استخدام الجل لأنها ستختفي بمرور الوقت مع الاستخدام المتكرر. من أعراض الجانبية.احمرار والتهاب الجلد.تقشر الجلد في مواضع استخدام الجل.شعور بالحرقة في الجلد.بعض الآلام في الجلد .في حال تفاقمت الأعراض مراجعة طبيب مختص.سلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

اسماء احمد علي 2 October 2024
عندي حبوب في الوجه ملتهبه حمراء ويوجد بها دهون بيضاء انا بشرتي دهنيه استعملت الاكراتين ومش نافع معايا محتاج علاج ضروري ويكون امن

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية