لدي حبوب على جلد قضيبي لونها بلون الجلد نافرة قليلا لاتألمني ولا تزعجني لكن اريدها ان تذهب من اجل المظهر ظهرت بعد سنة من تناولي دواء اسمه ريتان لمعالجة حب الشباب والان توقفت عن تناول الدواء لكن لم تذهب بعد ؟

الأمراض الجلدية
ذكر 18 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1981
لدي حبوب على جلد قضيبي لونها بلون الجلد نافرة قليلا لاتألمني ولا تزعجني لكن اريدها ان تذهب من اجل المظهر ظهرت بعد سنة من تناولي دواء اسمه ريتان لمعالجة حب الشباب والان توقفت عن تناول الدواء لكن لم تذهب بعد ؟

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
18 March 2015 الجلدية والتناسلية
لابد من الفحص السريري للتشخيص انصحك بمراجعة الطبيب اقرأ المزيد
لابد من الفحص السريري للتشخيص انصحك بمراجعة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية