تقشر في جلد قدماي على جانبي قدمي يظهر في فصل الصيف حدث لي العام و المو

تقشر في جلد قدماي على جانبي قدمي يظهر في فصل الصيف حدث لي منذ العام وهذا الموسم من الصيف عاد لي تقشر الجلد ولكن فقط تقشر بدون حكه ولا احمرار

2016-05-05
1 إجابة السؤال 2019-06-25
استخدمي كريمات تلرطيب تحتوي مادة اليوريا 1
الدكتورة عنود العيسى
الدكتورة عنود العيسى
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 185 تقييم
استخدمي كريمات تلرطيب تحتوي مادة اليوريا

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-05-02 21:32:32

السلام عليكم انا بنت عخري 25 سنه اعاني من تقشر جلد القدمين ولايجود اي احمرار او الم ولم استخدم اي شي ماهو العلاج الماسب وماهو سبب التقشر؟

انا بنت عخري اعاني من تقشر جلد القدمين ولايجود اي احمرار او الم ولم استخدم اي شي ماهو العلاج الماسب وماهو سبب التقشر

1

انا بنت عخري اعاني من تقشر جلد القدمين ولايجود اي احمرار او الم ولم استخدم اي شي ماهو العلاج الماسب وماهو سبب التقشر

قد تكون حالة تقشر باطن اليدين والقدم ، استعمال مرطب يحتوي مادة اليوريا مثل فلكسيتول او eucerın او مرهم كالموريد

0

2020-05-03 00:27:24

see-answer-arrow

2017-07-31 03:20:04

هو:عملت سائل علاج مسامير القدم لتقشير جلد قدمي و تقشر الجلد ولكني استعملته مرة اخرى فاحترقت قدماي والان وضعت فازلين هل ستسود قدما

هو عملت سائل علاج مسامير القدم لتقشير جلد قدمي و تقشر الجلد ولكني استعملته مرة اخرى فاحترقت قدماي والان وضعت فازلين هل ستسود قدما

1

هو عملت سائل علاج مسامير القدم لتقشير جلد قدمي و تقشر الجلد ولكني استعملته مرة اخرى فاحترقت قدماي والان وضعت فازلين هل ستسود قدما

لا الزمن الكفي فقط

0

2017-07-31 10:16:37

see-answer-arrow

2017-07-09 20:39:27

لدي تقشر رؤوس اصابعي في موسم الصيف وتعرق شديد لليديم مع وجود حب صغي؛ يفرز سائل لا لون له مع بعض الحكة

لدي تقشر رؤوس اصابعي في موسم الصيف وتعرق شديد لليديم مع وجود حب صغي يفرز سائل لا لون له مع بعض الحكة

1

لدي تقشر رؤوس اصابعي في موسم الصيف وتعرق شديد لليديم مع وجود حب صغي يفرز سائل لا لون له مع بعض الحكة

التهاب جلد تقشري بسبب العرق الزائد ممكن نستخدم كريم اليكون مع البانتينول كريم

0

2017-07-10 16:37:41

see-answer-arrow

2015-08-05 12:18:01

لدي بعض التقشر في وبين اصابع القدم وظهور احمرار وبعض الحب الصغير وحكه ما السبب والعلاج

لدي بعض التقشر في وبين اصابع القدم وظهور احمرار وبعض الحب الصغير وحكه ما السبب والعلاج

1

لدي بعض التقشر في وبين اصابع القدم وظهور احمرار وبعض الحب الصغير وحكه ما السبب والعلاج

كريم يحتوي على مضاد فطريات مثل Econazole/triamcinolone ايكونازول مع ترايميكلون مثل (Pevisone ) مرتين يوميا بعد استشارة الطبيب.

0

2015-08-07 06:35:32

see-answer-arrow

2013-08-31 14:54:01

انا اشعر دائما بالحرارة في جسمي كامل علما يحدث ذلك في فصل الصيف فقط وكا يظهر تقشر يدي وجفاف رجالي

انا اشعر دائما بالحرارة في جسمي كامل علما يحدث ذلك في فصل الصيف فقط وكا يظهر تقشر يدي وجفاف رجالي

1

انا اشعر دائما بالحرارة في جسمي كامل علما يحدث ذلك في فصل الصيف فقط وكا يظهر تقشر يدي وجفاف رجالي

اذا كان هناك حرارة في كل الجسم فيجب البحث عن السبب وهذا يتم بمعاينة طبيب ليتم فحصك وربما احتاج الامر لعمل فحوصات لمعرفة سبب الحرارة

0

2013-09-07 20:24:51

see-answer-arrow

2013-03-01 13:10:03

ما الذي يمنع رائحة القدم وتقشفها وتقشر الجلد؟

ما يمنع رائحة القدم وتقشفها وتقشر الجلد

1

ما يمنع رائحة القدم وتقشفها وتقشر الجلد

للتخلص من رائحة القدم الكريهة عليك بتغيير الحذاء بين الحين والآخر وغسل القدمين جيدا وتعريضهما للشمس والهواء وارتداءالحفاية أو الشبشب ولبس الجوارب القطنية صيفا والصوفية شتاء واستخدم بودرة خاصة للعرق من الصيدلية أو رش ميرمية داخل الحذاء أسباب التعرق فرط إفراز الغدة الدرقية أو انخفاض سكر الدم ، زيادة افراز الغدة النخامية ومرض الشلل الرعاشي والعلاج يكون بعلاج السبب وكذلك باستخدام حقن البوتولينيوم الذي يمنع خروج الناقل الكيميائي المسؤول عن تحفيز انتاج العرق وهي ناجحة وآمنة ، وكذلك العلاج الجراحي بقطع غدة العرق او قطع العصب الودي المغذي للمنطقة

0

2013-03-07 20:30:03

see-answer-arrow

2012-10-30 01:31:27

تناولت مضاد حيوي اسمه فبرامايسين بوصف من طبيب لعلاج حب الشباب وسبب لي حساسية وتهيج في الأنف والمنطقة المحيطة به حيث اصابه احمرار وتقشر في الجلد وحكة. 1- هل استمر في تناول المضاد الحيوي.؟ 2- أريد اسم كريم أو مرهم يباع في الصيدليات لتخفيف الاحمرار والتقشر والحكة لأدهن به أنفي.

تناولت مضاد حيوي اسمه فبرامايسين بوصف من طبيب لعلاج حب الشباب وسبب لي حساسية وتهيج في الانف والمنطقة المحيطة به حيث اصابه احمرار وتقشر في الجلد وحكة هل استمر في تناول المضاد الحيوي اريد اسم كريم او مرهم يباع في الصيدليات لتخفيف الاحمرار والتقشر والحكة لادهن به انفي

1

تناولت مضاد حيوي اسمه فبرامايسين بوصف من طبيب لعلاج حب الشباب وسبب لي حساسية وتهيج في الانف والمنطقة المحيطة به حيث اصابه احمرار وتقشر في الجلد وحكة ه...

أجبت على سؤالك هذا الآن.

0

2012-11-12 10:36:36

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics