تظهر حبوب حمراء ملمسها لين على الجلد في اليدين والقدمين من كف اليد حتى الذراع ومن الكاحل حتى آخر القدم وبعد أيام تصبح بنية اللون صلبة ثم يصبح اللون بني غامق .. الرجاء المساعدة

2015-10-11
1 إجابة السؤال 2019-06-25
اما عليك ارسال صورة عبر الطبي استشارة للتشخيص والعلاج او مراجعة اخصائي جلدية 0 2015-10-12 11:53:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
اما عليك ارسال صورة عبر الطبي استشارة للتشخيص والعلاج او مراجعة اخصائي جلدية

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة