استشاره جلدية وتساقط الشعر

الأمراض الجلدية
أنثى، 25 سنة 7 November 2024 تم تعديله في 8 November 2024 712
أنا يتساقط شعري جدا قبل شهرين فعلت تحليل طلع عندي نقص فيتامين دال وإلى الحين أشرب فيتامين، ولم أحصل على نتيجة ومع ذلك اهتم في شعري، ولكن يتساقط بشكل رهيب لدرجة نص شعري بدأ يخف

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
8 November 2024 طب عام
من الممكن أن تحتاج إلى مزيد من الوقت حتى تظهر النتائج الكاملة لتناول مكملات فيتامين د ، وقد يستغرق الأمر... اقرأ المزيد
من الممكن أن تحتاج إلى مزيد من الوقت حتى تظهر النتائج الكاملة لتناول مكملات فيتامين د ، وقد يستغرق الأمر عدة أشهر لرؤية تحسن كبير في تساقط الشعر. بالإضافة إلى تناول المكملات الغذائية ، تأكد من أنك تتناول نظامًا غذائيًا متوازنًا وصحيًا وغنيًا بفيتامين د والعناصر الغذائية الأساسية الأخرى التي تحتاجها لصحة شعرك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تساقط الشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية