انا مصاب بالحزام الناري الجانب الايسر شهر وانا استخدم المضاد الفيروسي

الأمراض الجلدية
ذكر 14 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 5687
انا مصاب بالحزام الناري الجانب الايسر منذ شهر وانا استخدم المضاد الفيروسي اسيكلوفير 800 ولكن الالم لايزال موجود وهذا يمنعني من النوم الكافي وفقدان للشهيه وانامصاب بالسكر

اجابات الاطباء

الدكتورة عنود العيسى
15 May 2016 الجلدية والتناسلية
للاسف الالم بتضل فترة بعد زوال الحزام post herpitic neuralgia وفي حالتك ممكن تطول اكتر كونك مصاب بالسكري الحلول هي... اقرأ المزيد
للاسف الالم بتضل فترة بعد زوال الحزام post herpitic neuralgia وفي حالتك ممكن تطول اكتر كونك مصاب بالسكري الحلول هي اخذ المسكنات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية