السلام عليكم، انا فتاة ابلغ من العمر 21 سنة .اعاني من تساقط الشعر بسبب خلل هرموني وراثي ، استعملت المينوكسيديل 2 لمدة 6 اشهر ، و الان طلب مني الطبيب استعمال مينوكسيديل 5 لمدة 4 اشهر ، اصبح لدي شعركثيف في وجهي يحرجني، هل سيختفي بعد ان اوقف هدا البخاخ
اجابات الاطباء
سلامتك ننصح بالمتابعة مع اختصاصي غدد وعدم استخدام مينوكسيديل تركيز عالي يجب تحليل هرموني كامل واخذ العلاج المناسب حسب الحالة... اقرأ المزيد
سلامتك ننصح بالمتابعة مع اختصاصي غدد وعدم استخدام مينوكسيديل تركيز عالي يجب تحليل هرموني كامل واخذ العلاج المناسب حسب الحالة وهناك ادوية كثيرة لتساقط الشعر سلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.