اجابات الاطباء
اوقفي استخدام سكينورين وديفيرين بشرتك الآن متهيجة، والاستمرار عليها سيزيد الالتهاب ويحرق الحاجز الواقي للبشرة .حاولي تقليل السكريات والنشويات وشرب... اقرأ المزيد
اوقفي استخدام سكينورين وديفيرين بشرتك الآن متهيجة، والاستمرار عليها سيزيد الالتهاب ويحرق الحاجز الواقي للبشرة .حاولي تقليل السكريات والنشويات وشرب الكثير من الماء لمساعدة جسمك على التخلص من الالتهاب الداخلي.اكتفي بغسول لطيف ومرطب طبي خالي من العطور مثل سيتافيل أو بيبانثين حتى تهدأ بشرتك ومن ثم ارجعي للسكينورين بالتدريج مرتين أسبوعياً
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.