الحبوب والبقع الحمراء التي تظهر في الاطراف وقد سالتك من قبل سيدي راجعت

الأمراض الجلدية
ذكر، 36 سنة 30 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1492
بخصوص الحبوب والبقع الحمراء التي تظهر في الاطراف وقد سالتك من قبل سيدي راجعت طبيبي وهو اخصائي جلدية فقال لي انه محتاج لوقت وغير لي العلاج وهو عباره عن مرهم بروبيونات الكلوبيتازول وحبوب guplsone

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
5 November 2013 طب عام
يفضلالمتابعة مع هذا الطبيب لأن إجراءاته تدل على أنه صادق اقرأ المزيد
يفضلالمتابعة مع هذا الطبيب لأن إجراءاته تدل على أنه صادق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية