استعمل المينوكسيديل ويسبب جفاف الشعر

الأمراض الجلدية
أنثى، 26 سنة 1 November 2023 تم تعديله في 10 November 2023 720
استعمل المينوكسيديل من 7 اشهر وقمت بعمل 6 جلسات ميزوثيرابي dutastride وf hair men ونمو شعري يتحسن لكن شعري اصبح جاف جدا وشكله قبيح ومهما قمت بترطيبه عن طريق زيوت وسيروم وحمام كريم لا جدوى هل مع استخدام المينوكسيديل ملمس شعري لن يتحسن ابدا؟واذا تركته هل سيسقط الشعر ؟ مع العلم فيتامين د والحديد جيدين

اجابات الاطباء

د. محمد ماجد قويسم
10 November 2023 الجلدية والتناسلية
لا بد من اخذ علاج فموي مقوي من الفيتامينات وايضا استعمال شامبوه يثبط بعثرة الشعر ويجعله اكير انسيابا اقرأ المزيد
لا بد من اخذ علاج فموي مقوي من الفيتامينات وايضا استعمال شامبوه يثبط بعثرة الشعر ويجعله اكير انسيابا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية