استخدمت دهن كورتيزون مدة شهر رجع وجهي احمر رحت ل جلد اعطاني تيتراليزال

استخدمت دهن كورتيزون مدة شهر رجع وجهي احمر رحت لدكتور جلد اعطاني تيتراليزال 300 و روزيكس لمدة 3 اشهر و بعد الاستخدام لمدة 20 يوم هناك تحسن و راحت الحرارة هل سيرجه وجهي لطبيعته

2016-09-28
1 إجابة السؤال 2019-06-25
تابع مع الطبيب ما دمت تشعربتحسن 0 2016-09-28 09:28:09
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
تابع مع الطبيب ما دمت تشعربتحسن

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-03-06 19:15:31

مرحبا من خمس اشهر كان عندي حبة بانفي بس من لون الجلد فقأتها ونزل دم منها وصار لونها احمر ولهلق ما راحت شو ممكن يروحها

من خمس اشهر كان عندي حبة بانفي بس من لون الجلد فقاتها ونزل دم منها وصار لونها احمر ولهلق ما راحت شو ممكن يروحها

1

من خمس اشهر كان عندي حبة بانفي بس من لون الجلد فقاتها ونزل دم منها وصار لونها احمر ولهلق ما راحت شو ممكن يروحها
كريم مرطب لفتره طويله
0
2019-03-09 14:56:00
see-answer-arrow

2016-10-24 09:44:51

لقد استخدمت كريم مقشر على حب الشباب في وجهي لكن احمر الجلد هذا اليوم الثالث وأنا خائفة من علامة في وجهي

لقد استخدمت كريم مقشر على حب الشباب في وجهي لكن احمر الجلد اليوم الثالث وانا خائفة من علامة في وجهي

1

لقد استخدمت كريم مقشر على حب الشباب في وجهي لكن احمر الجلد اليوم الثالث وانا خائفة من علامة في وجهي
لا يجب استخدام المقشرات على حبوب الشباب الحمراء فهي تؤذيها، لا تعبث بالحبوب ولن تترك علامة.
0
2016-10-30 15:15:35
see-answer-arrow

2016-08-20 04:29:06

طفح جلدي بدون حكة يبتدي احمر و يتحول للون بني و تغطيه قشور بيضاء تختفي لو قمت بغسلها ظهر الشهر الماضي استخدمت كيناكومب لم الحظ تحسن و اختفي فجأة و عاد هذا الشهر مع دورتي

طفح جلدي بدون حكة يبتدي احمر و يت للون بني و تغطيه قشور بيضاء تختفي لو قمت بغسلها ظهر الشهر الماضي استخدمت كيناكومب لم الحظ تحسن و اختفي فجاة و عاد الشهر مع دورتي

1

طفح جلدي بدون حكة يبتدي احمر و يت للون بني و تغطيه قشور بيضاء تختفي لو قمت بغسلها ظهر الشهر الماضي استخدمت كيناكومب لم الحظ تحسن و اختفي فجاة و عاد ال...
استخدمي مرهم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي واذا عاد تواصلي معنا
0
2016-08-20 09:13:14
see-answer-arrow

2016-08-07 15:43:17

انا ما عندي حبوب في وجهي عندما بدات استعمل كريم cutacnyl 5% بدا وجهي يحرقني واحمر مثل الطفح الجلدي ويقشر هل هذا طبيعي ام اتوقف عن العلاج وما هي مدة العلاج لهذا لدواء؟

انا ما عندي حبوب في وجهي عندما بدات استعمل كريم cutacnyl بدا وجهي يحرقني واحمر مثل الطفح الجلدي ويقشر هل طبيعي ام اتوقف عن العلاج وما هي مدة العلاج ل لدواء

1

انا ما عندي حبوب في وجهي عندما بدات استعمل كريم cutacnyl بدا وجهي يحرقني واحمر مثل الطفح الجلدي ويقشر هل طبيعي ام اتوقف عن العلاج وما هي مدة العلاج ل...
هذا الكريم عمل لك سلبيات فتوقف عنه
0
2016-08-08 06:52:00
see-answer-arrow

2016-03-08 21:23:45

ظهور طفح جلدي و حبوب صغيرة مع حكة على الجبين و الانف و الخدود و الأذن على العلم استخدمت حبوب مينوكسلين لعلاج الحبوب و وجهي احمر كثير هل يمكن استخدام فيسودين على الوجه ؟

ظهور طفح جلدي و حبوب صغيرة مع حكة على الجبين و الانف و الخدود و الاذن على العلم استخدمت حبوب مينوكسلين لعلاج الحبوب و وجهي احمر كثير استخدام فيسودين على الوجه

1

ظهور طفح جلدي و حبوب صغيرة مع حكة على الجبين و الانف و الخدود و الاذن على العلم استخدمت حبوب مينوكسلين لعلاج الحبوب و وجهي احمر كثير استخدام فيسودين ع...
عليك اجراء فحص دم شامل خاصة ارتفاع كريات الدم البيضاء بعدها عليك الامتناع عن تناول الحلويات والبيض والسمك والموز والمسكنات ما عدا باراسيتمول كذلك مشتقات داي كلوفينات والأيبوبروفين وادوية المفاصل والابتعاد عن السمسم والفول والمعلبات التي تحتوي على المواد الحافظة ثم تناولي مضاد للحساسية الفيوسيدين لا يعالج الطفح الجلدي وحتى نساعدك اخبرينا هل بشرتك دهنية املا
0
2016-03-09 15:59:04
see-answer-arrow

2016-02-02 05:36:51

السلام عليكم انا من اصحاب البشره الدهنيه واعاني من حب الشباب تعالجت عند دكتور واستخدمت الحبوب لمدة 6 اشهر واختفت الحبوب لكن بعد سنه رجع يطلع مالسبب وماذا افعل

انا من اصحاب البشره الدهنيه واعاني من حب الشباب تعالجت عند واستخدمت الحبوب لمدة اشهر واختفت الحبوب لكن بعد رجع يطلع مالسبب وماذا افعل

1

انا من اصحاب البشره الدهنيه واعاني من حب الشباب تعالجت عند واستخدمت الحبوب لمدة اشهر واختفت الحبوب لكن بعد رجع يطلع مالسبب وماذا افعل
في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظ على نضارة بشرتك وحتى يمنع رجوع حب الشباب، وبعد ذلك تضع فوق كل حبة كريم آخر خاص فوق كل حبة وبلطف
0
2016-02-02 16:05:23
see-answer-arrow

2015-12-23 15:26:41

عندي ثعلبه في الوجه والشارب اعطاني الدكتور جل Ducray استخدمته اليوم اول مره قلب لون مكان الثعلبه احمر مع حراره هل هذا عادي ام ان بشرتي تتحسس وكم مره في اليوم استخدمه وشكرا

عندي ثعلبه في الوجه والشارب اعطاني ال جل Ducray استخدمته اليوم اول مره قلب لون مكان الثعلبه احمر مع حراره هل عادي ام ان بشرتي تتحسس وكم مره في اليوم استخدمه و

1

عندي ثعلبه في الوجه والشارب اعطاني ال جل Ducray استخدمته اليوم اول مره قلب لون مكان الثعلبه احمر مع حراره هل عادي ام ان بشرتي تتحسس وكم مره في اليوم ا...
مرتان وهذا عادى
0
2015-12-25 17:56:34
see-answer-arrow

2015-10-12 00:53:39

ذهبت لدكتور جلدية واعطاني علاج قطرات momecn ممكن اعرف شنو فائدتها علما هي للشعر ومدة استخدامها 21يوم لا اكثر ممكن توضيح واكون شاكرة لكم

ذهبت ل جلدية واعطاني علاج قطرات momecn ممكن شنو فائدتها علما هي للشعر ومدة استخدامها يوم لا ممكن توضيح شاكرة لكم

1

ذهبت ل جلدية واعطاني علاج قطرات momecn ممكن شنو فائدتها علما هي للشعر ومدة استخدامها يوم لا ممكن توضيح شاكرة لكم
هذا محلول كورتزون يفيد للحكة وللقشرة في الرأس وليس لنمو الشعر إلا إن كانت داء الثعلبية.
0
2015-10-12 06:37:59
see-answer-arrow

2015-05-07 04:33:15

انت استخدمت الروكتان لمدة شهرين ١٠ جم راحت الحبوب و بعد ٤ شهور او ٥ رجعت ثاني و رجع وجهي دهني مثل قبل الحين رجعت له سؤالي اقدر اخد أقوى اللي هو ٢٠ جم عمري : ٢٠ وزني : ٧٥

انت استخدمت الروكتان لمدة شهرين ١٠ جم راحت الحبوب و بعد ٤ شهور او ٥ رجعت ثاني و رجع وجهي دهني مثل قبل الحين رجعت له اقدر اخد اقوى اللي هو ٢٠ جم ٢٠ وزني ٧٥

1

انت استخدمت الروكتان لمدة شهرين ١٠ جم راحت الحبوب و بعد ٤ شهور او ٥ رجعت ثاني و رجع وجهي دهني مثل قبل الحين رجعت له اقدر اخد اقوى اللي هو ٢٠ جم ٢٠ وزن...
تقدر تأخذ 20 ملغم يومياً ولمدة 5 أشهر ولكن كل شهر تعمل تحاليل الدم والدهون والكبد.
0
2015-05-07 17:26:17
see-answer-arrow

2013-07-04 12:40:37

اعاني من ظهور بقع ميلانيه بعد أختفاء حبوب حب الشباب أرجوك ارشدني الي كيفيه التخلص منها؟بالعلم اننا ذهبت لدكتور جلديه وصف لي كريم Eldoquin fort 4% وظليت استخدمه لمده 4اشهر لكن بعد مااستخدمه لفتره يترك لي لون احمر وعندما اتوقف عن استخدامه تسود المنطقه التي كنت اعالجها؟

اعاني من ظهور بقع ميلانيه بعد اختفاء حبوب حب الشباب ك ارشدني الي كيفيه التخلص منها بالعلم اننا ذهبت ل جلديه وصف لي كريم Eldoquin fort وظليت استخدمه لمده اشهر لكن بعد مااستخدمه لفتره يترك لي لون احمر وعندما اتوقف عن استخدامه تسود المنطقه التي كنت اعالجها

1

اعاني من ظهور بقع ميلانيه بعد اختفاء حبوب حب الشباب ك ارشدني الي كيفيه التخلص منها بالعلم اننا ذهبت ل جلديه وصف لي كريم Eldoquin fort وظليت استخدمه لم...
لإزالة آثار الحبوب والحروق والجروح وتفتيح لون البشرة وإزالة اللون الأسمر الناتج عن الأمراض الجلدية الأخرى يمكن استخدام كريم رومكس، واسرعها نتيجة كريم blending blechingskin ، كريمUnitone4Urbuthne أوكريم ديرما وايت اوبجيكتف، وكريم بيافين، وكريم إنلايتيكسInlightex أوPretty Cream
0
2013-07-07 18:35:48
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة