والدتي والدتي تعاني من ارتفاع ضغط الدم وتاخد ادوية الضغط والان حصل لدي

سؤالي بخصوص والدتي : والدتي تعاني من ارتفاع ضغط الدم وتأخد ادوية الضغط والان حصل لديها خشونة في الركبة وتحس بألالام اثناء الحركة وصارت تأخد مسكن للألام (ركسونين) هل يؤثر عليها

2015-07-15
2 إجابة السؤال
ارتفاع ضغط الدم لا علاقة له بخشونة الركبة فذلك سوفان وهي حاله طبيعيه عند تقدم العمر وزيادة الوزن . استخدام المسكن من نوع NSAIDs بصورة مزمنة ولفترة طويله يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم 0
الدكتور معتز رحمن عودة
الدكتور معتز رحمن عودة
القلب والاوعية الدموية - 2015-07-16
ارتفاع ضغط الدم لا علاقة له بخشونة الركبة فذلك سوفان وهي حاله طبيعيه عند تقدم العمر وزيادة الوزن . استخدام المسكن من نوع NSAIDs بصورة مزمنة ولفترة طويله يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم

اسأل الطبيب

مسكنان الآلام بشكل عام تؤدي إلى ارتجاع السوائل بالجسم ومن ثم ارتفاع الضغط فلا ينصح لها إذا كان ضغطها مرتفع وغير مسيطر عليه بالعلاج 0
الدكتور ممدوح حسين سبحي
الدكتور ممدوح حسين سبحي
القلب والاوعية الدموية - 2015-07-16
مسكنان الآلام بشكل عام تؤدي إلى ارتجاع السوائل بالجسم ومن ثم ارتفاع الضغط فلا ينصح لها إذا كان ضغطها مرتفع وغير مسيطر عليه بالعلاج

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics