هل يسبب عقار اكسفرجي الضعف الجنسى حيث اننى اتناوله لمده واصبح ضعف بسيط

هل يسبب عقار اكسفرجي الضعف الجنسى حيث اننى اتناوله لمده واصبح ضعف بسيط
icon 25 أغسطس 2011
icon 641
هل يسبب عقار إكسفرجي الضعف الجنسى حيث اننى اتناوله لمده عام واصبح ضعف بسيط فى الانتصاب فماذا افعل؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

حبذا لو ذكرت الإسم العلمي للدواء حتى نستطيع أن نعرف عن أي دواء تسأل 0 2011-08-25 19:17:42
طاقم الطبي
طاقم الطبي
حبذا لو ذكرت الإسم العلمي للدواء حتى نستطيع أن نعرف عن أي دواء تسأل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

هل دواء exforge hct لعلاج ارتفاع ضغط الدم يوثر على القدرة الجنسية و يسبب ضعف جنسى

نعم في بعض الحالات يمكن أن يؤثر على القدرة الجنسية ويسبب ضعف جنسي حيث يسبب ضعف الانتصاب، ولكن لا يجب وقف الدواء أو تبديله إلا بعد استشارة الطبيب، وينصح باتباع النصائح التالية أثناء علاج ارتفاع ضغط الدم:

  • الإقلاع عن التدخين.
  • فقدان الوزن الزائد.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.

ويذكر أن سعر exforge hct 5mg/160mg/12.5 mg قد بلغ 115.00 ج.م.

للمزيد:

المرجع:

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان