هل يؤثر دواء ستيرونات في حالة وجود نزيف شديد على ضغط الدم فأنا اعاني من ارتفاع ضغط الدم

icon 18 يناير 2019
icon 4901
هل يؤثر دواء ستيرونات في حالة وجود نزيف شديد على ضغط الدم فأنا اعاني من ارتفاع ضغط الدم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا و لكن قد يتداخل مع بعض علاجات الضغط 1 2019-01-31 20:24:18
الدكتور عزت العوا
الدكتور عزت العوا
الكلى
لا و لكن قد يتداخل مع بعض علاجات الضغط

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بارتفاع ضغط الدم

سؤال من ذكر سنة

في ارتفاع ضغط الدم

صداع ارتفاع الضغط كيف يكون؟ فأنا أعاني من ارتفاع في ضغط الدم ولكن مؤخرًا بدأت أشعر بصداع متكرر فهل هو...

أتمنى لك السلامة وأود الإشارة إلى أن ارتفاع ضغط الدم لا يسبب بالضرورة صداع في الرأس، وفي العديد من الحالات فإن الصداع الناجم عن ارتفاع ضغط الدم يدل على ارتفاع شديد جدًا وخطير في ضغط الدم ويتطلب مراجعة الطبيب على الفور، ولكن في حال المعاناة من صداع ارتفاع ضغط الدم فإنه غالبًا ما يكون صداع نابضًا في الرأس.

 

هناك العديد من الأسباب الواردة لمعاناتك من الصداع، لذلك أنصحك بداية بمراقبة مستويات ضغط الدم لديك، وفي حال كانت ضمن السيطرة عليك مراجعة الطبيب لمعرفة سبب الصداع وتحديد العلاج المناسب.

 

أنصحك أيضًا بضرورة الالتزام بالخطة العلاجية الموصوفة من قبل الطبيب للسيطرة على ضغط الدم واتباع التدابير المنزلية التي تساهم في تنظيم ضغط الدم، ومنها الآتي:

  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • الحد من تناول ملح الطعام.
  • شرب كمية كافية من الماء.
  • ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على نشاط الجسم.
  • خسارة الوزن الزائد.
  • الامتناع عن التدخين.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 54

في ارتفاع ضغط الدم

اخذت مكمل اوميغا H3,,,وسبب لي ارتفاع ضغط الدم وانا كنت دائما اعاني من انخفاض ضغط الدم

اوميجا ٣ يعتبر من المكملات الغذائيه، وهو مستخلص من زيوت الأسماك ويساعد علي انخفاض نسبة الدهنيات بالدم وخصوصا الدهنيات الثلاثية ، ولا يسبب في ارتفاع ضغط الدم ، عموما انصح بأستشارة طبيب متخصص في أمراض القلب لمعرفة حاجتك ل اوميجا ٣ ، وحاجتك لفحوص أو علاج لارتفاع ضغط الدم

سؤال من ذكر سنة 31

في ارتفاع ضغط الدم

اعاني من ارتفاع ضغط الدم يصل الى 17احيانا ولاينزل عن 14 اعاني من صداع نصفي الجهة اليسرى وصف لي الطبيب...

السلام عليكم عليك بمراجعه الطبيب لبدأ علاج لارتفاع الضغط و الأسيرين ليس علاجا للضغط او الجيوب الانفيه و أيضا يجب عليك الإقلال من الأملاح بالأكل و الامتناع عن التدخين و تقليل الوزن

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً