هل دواء السكري يسبب ارتفاع ضغط الدم ؟

icon 21 ديسمبر 2013
icon 1067
هل دواء السكري يسبب ارتفاع ضغط الدم ؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

إذا كان تحت أشراف طبي صحيح فلا داعي للقلق 1 2013-12-31 05:27:54
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
إذا كان تحت أشراف طبي صحيح فلا داعي للقلق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

هل القولون يسبب ارتفاع ضغط الدم

من المشاكل الشائعة للقولون هي القولون العصبي والتي تحدث نتيجة للتوتر والضغط النفسي كسبب أساسي. وبما أنّ الضغط النفسي والتوتر يفرزان هرمون الأدرينالين في الجسم. فمن الممكن أن يسبب ذلك ارتفاع في ضغط الدم. وزيادة معدل ضربات القلب كاستجابة لهذا الهرمون.

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

هل عقار التينورمين VASCOTEN لعلاج ارتفاع ضغط الدم المزمن يتسبب في زيادة نسبة السكر بالدم لمريض يجمع بين المرضيين ارتفاع ضغط سكري علما ان المريض

هذا الدواء يمكن أن إثارة النوع الثاني السكري من وبالإضافة إلى أنه يؤدي أحياناً إلى استجابة عصبية ممثلة لتلك التي تحصل عند نقص السكر في الدم (أي التعرق، والإثارة، عدم انتظام دقات القلب). وله القدرة على أن يخفي انخفاض السكر في الدم بشكل خطير، لذلك يتصح بتجنبه لدى هؤلاء المرضى

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان