انا اخد دواء للضغط ازابريل مجم علي الرغم ان ضغطي ينخفط ويرتفع او

ارتفاع ضغط الدم
أنثى 23 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2240
انا اخد دواء للضغط ازابريل10 مجم علي الرغم ان ضغطي ينخفط ويرتفع 150/100 او100/70

اجابات الاطباء

الدكتور خالد المهدي
23 October 2015 الجهاز الهضمي والكبد
ربما التغير هو القياس او الوقت او في التغذية او في تركيز الدواء اقرأ المزيد
ربما التغير هو القياس او الوقت او في التغذية او في تركيز الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الطماطم غذاء ودواء مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية