اتناول دواء بيملوملغ اربعة اشهرقرص كل يوم علاجالارتفاع ضغط الدم وقد تح

أتناول دواء بيملو10ملغ منذ أربعة أشهرقرص كل يوم علاجالإرتفاع ضغط الدم وقد تحسن ضغط الدم عندي والحمد لله فهل يُمكن لي أن التوقف عن تناول هذا الدواء وشكرا

2016-06-21
2 إجابة السؤال
ضغطك عالي لكن لم يصل درجة الخطورة عليك اتينولول ATENOLOL الضغط الخطير يكون 160/120 التوقف الفجائي قد يصل الى السكتة القلبية في اقصى الحدود عليك بانسحاب تدريجي بتقليل الجرعة 8
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2016-06-25
ضغطك عالي لكن لم يصل درجة الخطورة عليك اتينولول ATENOLOL الضغط الخطير يكون 160/120 التوقف الفجائي قد يصل الى السكتة القلبية في اقصى الحدود عليك بانسحاب تدريجي بتقليل الجرعة

اسأل الطبيب

لا ، ينبغي عدم التوقف عنه إلا بعد تقييم طبي دقيق، لأن تحسن الضغط لديك هو ناجم عن الاستجابة الدوائية وفي حالة توقيفه بطريقة خير علمية سيعود الضغط للارتفاع 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2016-06-21
لا ، ينبغي عدم التوقف عنه إلا بعد تقييم طبي دقيق، لأن تحسن الضغط لديك هو ناجم عن الاستجابة الدوائية وفي حالة توقيفه بطريقة خير علمية سيعود الضغط للارتفاع

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics