هل التوقف المفاجئ عن الادوية النفسية يؤدي الى مرض عقلي ام انه يؤدي الى اعراض انسحابية وتنتهي

إدمان
ذكر 2 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 10029
هل التوقف المفاجئ عن الادوية النفسية يؤدي الى مرض عقلي ام انه يؤدي الى اعراض انسحابية وتنتهي

اجابات الاطباء

الدكتور بلال ابو هزيم
27 August 2016 طب عام
يؤدي الى اعراض انسحابية وتنتهي الا ان الادمان بحد ذاته مرض نفسي.. صحيح؟ اقرأ المزيد
يؤدي الى اعراض انسحابية وتنتهي الا ان الادمان بحد ذاته مرض نفسي.. صحيح؟
بالنسبة للأعراض الانسحابية فهذا يعود إلى الدواء المستخدم. لا يسبب التوقف عن الدواء مرض عقلي لكن قد يسبب نكس المرض... اقرأ المزيد
بالنسبة للأعراض الانسحابية فهذا يعود إلى الدواء المستخدم. لا يسبب التوقف عن الدواء مرض عقلي لكن قد يسبب نكس المرض الأصلي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية