من ثم منكم اعطاي الحل انا تعبة تعبة جدا انا مدمن على علاج للكحه اسمه م

السلام عليكم ارجو من الله ثم منكم اعطاي الحل انا تعبة تعبة جدا انا مدمن على علاج للكحه اسمه منتكس وبداية الادمان كانت للعلاج من السعال ومن ثم استخدمته لمهدي ولغرض النو والاان لا استطيع ان اتركه ان تركته كثر النوم وفقدة الشهيه للاكل مع خمول وكسل رهيب وعدم تركيز ارجو من الله الشفا العاجل

2011-04-20
1 إجابة السؤال
لا داعي للقلق، فلكي تتخلص منه عليك بتقليل الجرعة تدريجياً وفق ما تسمح لك ظروفك مع زيادة مضطردة للوقت الفاصل بين الجرع والاهتمام بتناول كميات كبيرة من الماء، وبهذا الأسلوب سيمكنك التخلص منه ومن آثاره 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
لا داعي للقلق، فلكي تتخلص منه عليك بتقليل الجرعة تدريجياً وفق ما تسمح لك ظروفك مع زيادة مضطردة للوقت الفاصل بين الجرع والاهتمام بتناول كميات كبيرة من الماء، وبهذا الأسلوب سيمكنك التخلص منه ومن آثاره

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics