كيف التخلص من اثار تعاطي الحبوب المخدرة على الجسم

إدمان
ذكر 23 October 2011 تم تعديله في 9 November 2021 33870
كيف التخلص من اثار تعاطي الحبوب المخدرة على الجسم

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
24 October 2011
هذا يتطلب التوقف عن تناولهاأولاً، ومن ثم تحديد مستوى الضرر البنيوي والوظيفي الذي تسببت به المادة المخدرة وفقاً لنوعها والجرعة... اقرأ المزيد
هذا يتطلب التوقف عن تناولهاأولاً، ومن ثم تحديد مستوى الضرر البنيوي والوظيفي الذي تسببت به المادة المخدرة وفقاً لنوعها والجرعة والفترة التي استخدمت فيها، وغالباً ما يتم تحديد السلوك الطبي الأمثل من قبل أخصائي نفسية بالتعاون مع أخصائ السموم أو الباطنية أو أي اختصاص آخر وفق طبيعة الحالة التي تشخص بعد بعد الفحص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التخلص من الخجل مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
التخلص من التوتر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية