زوجي كان يتعاطى مواد مخدره ومنذ ١٠ أيام توقف عن التعاطي للاقلاع عنه لانه لا يستطيع الذهاب إلي مصحات ومنذ هذا الوقت وهو يعاني من الم شديد بصدره ويعاني من القئ المستمر ولا يستطيع النوم فهل يوجد علاج للصدر لانه لا يريد الذهاب إلي طبيب
اجابات الاطباء
الترك المفاجئ للمواد المخدرة له اعراض انسحابيه شديدة
والعلاج يتطلب خطة علاجية منتظمة ومحكمة يرجى مراجعة طبيب الادمان قسم باطني... اقرأ المزيد
الترك المفاجئ للمواد المخدرة له اعراض انسحابيه شديدة
والعلاج يتطلب خطة علاجية منتظمة ومحكمة يرجى مراجعة طبيب الادمان قسم باطني
Palliative Care
لاجراء العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.