ان اخد الترامادول ليا سنتين وحاولت اسيبهم بس كل مره بتعب و ارجعلهم ثاني ان اخد حبتين في اليوم بس ان ماقدرش اتعالج في مصحه ارجوك ساعدني ان ماقدرتش اتحمل الاعراض الانسحابيه

إدمان
ذكر 13 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 5137
ان اخد الترامادول ليا سنتين وحاولت اسيبهم بس كل مره بتعب و ارجعلهم ثاني ان اخد حبتين في اليوم بس ان ماقدرش اتعالج في مصحه ارجوك ساعدني ان ماقدرتش اتحمل الاعراض الانسحابيه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
13 September 2018
التوقف لا بد ان يتم بإشراف الطبيب النفساني اقرأ المزيد
التوقف لا بد ان يتم بإشراف الطبيب النفساني
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية