انا كنت استخدم ترمادول لمدة شهرين وتركتها من اسبوع واحس بدوخه وفراغ في

انا كنت استخدم ترمادول لمدة شهرين وتركتها من اسبوع واحس بدوخه وفراغ في
icon 21 نوفمبر 2018
icon 123
السلام عليكم انا كنت استخدم ترمادول 225 لمدة شهرين وتركتها من اسبوع واحس بدوخه وفراغ في الرأس واضطراب في النوم

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هذا امر طبيعي وسيزول هذا الاحساس مع مرور الوقت فلا تعود لاستخدام هذا الدواء 0 2018-11-21 10:57:02
الدكتور جابر بدران
الدكتور جابر بدران
الجهاز الهضمي والكبد
هذا امر طبيعي وسيزول هذا الاحساس مع مرور الوقت فلا تعود لاستخدام هذا الدواء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان