استئناف الرحلات الجوية من الكويت الى لندن بعد توقيفها بسبب كورونا

استئناف الرحلات الجوية من الكويت الى لندن بعد توقيفها بسبب كورونا

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية على حسابها الرسمي على تويتر أنها ستستأنف رحلاتها إلى لندن اعتباراً من الخامس من شهر أيار الحالي.

ومن المقرر أن تكون هناك رحلة واحدة الى لندن في تاريخ 5 أيار، تتبعها رحلات منتظمة. وقد بدأت شركات الطيران الكويتية الاستعداد للرحلات الصيفية إلى لندن، خاصةً بأنها وجهة شهيرة لقضاء العطلات لدى العديد من الكويتيين.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تعليق الرحلات الجوية من الكويت الى لندن في 20 من كانون الثاني 2020 بعد أن أعلنت الكويت أنها ستغلق المطار لمدة أسبوعين. ويذكر أن الحكومة الكويتية أصدرت قراراً في 7 شباط يمنع غير الكويتيين من دخول الكويت حتى إشعار آخر، ولا يسمح إلا للكويتيين بدخولها، ويستثنى من هذا القرار أسرة الدرجة الأولى وأعضاء النواة الدبلوماسية.

كما تم تخفيف الشروط للكويتيين القادمين من الخارج الذين تلقوا لقاح كورونا، فقد تم إعفاؤهم من الحجر الصحي المؤسسي ويطلب منهم الحجر الصحي لمدة سبعة أيام في المنزل.
أما بالنسبة للخطوط الجوية البريطانية، فقد تم تعليق رحلاتها الى الكويت منذ نهاية شهر تشرين الأول، ولكن من المتوقع أن تستأنف الرحلات الجوية في 3 حزيران القادم.

للمزيد: الكويت تغلق المنافذ الحدودية البرية والبحرية بسبب كورونا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

بكالوريوس علوم طبية مخبرية الجامعة الهاشمية كاتبة محتوى طبي هبة محمد الجبالي خريجة علوم طبية مخبرية من الجامعة الهاشمية عملت في المختبرات الطبية، وفي مجال ضبط الجودة، ثم بدأت رحلة كتابة المحتوى الطبي منذ أربعة أعوام.

الكلمات مفتاحية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة
ذات صلة :
انخفاض الضغط الجوي وتأثيره على الصحة نصائح للسفر خلال كورونا كيفية حجز موعد لقاح كورونا

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان