الحمية الغذائية قليلة الكربوهيدرات تقلل من حب الشباب

الحمية الغذائية قليلة الكربوهيدرات تقلل من حب الشباب

أخبار الطبي. اظهرت دراسة حديثة ان تناول الوجبات الغذائية قليلة الكربوهيدرات قد يساعد في تحسن حب الشباب بالاضافة الى فقدان الوزن.

الأشخاص المصابون بحب الشباب قد يكون لديهم فرط الانسولينية وان الغذاء قليل السكر قد يساهم في تحكم بالهرمونات في حب الشباب.

فرط الانسولينية تتشكل بزيادة مستويات هرمون الانسولين في الدم. والاغذية قليلة السكر تساعد في التحكم بمستويات السكر في الدم.

لذا يشجع أشجع المرضى الذين يعانون من حب الشباب على تخفيف كمية من الكربوهيدرات التي يتناولوها. 

يقول الباحثون ان علاج حب الشباب الخفيف قد يحتاج فقط الى استخدام مطهر و دواء قاتل للجراثيم وفي حال لم تتحسن الحالة عندها يلجأ المريض الى الطبيب الجلدي.

أستعمل علاجات لانتظام النبض والضغط؛ Cordarone + Betaloc ZOK + Vocado HCT+ اسبيرين كما أستعمل LIPANTHYL للكوليسترول، أود أن آجرب استخدام فياغرا أو شبيهاتها للحصول على أداء أفضل، وحسب ما قرأت يوجد 3 مواد فعالة مختلفة تؤدي نفس الغرض لها محاذير مختلفة، ولاحظت أن سياليس ولينك هما (تادالافيل) تأثيرهم أقل

اما بالنسبة لحالات حب الشباب الشديد فما زال المرضى يأخذون الأدوية المشتقة من فيتامين أ. التي لها اعراض جانبية كبيرة كتشوهات الاجنة والاصابة بالاكتئاب والهلوسة والشعور بالانتحار. ولهذا يلجأ المرضى الى علاجات بديلة لحب الشباب.

العلاج بالليزر قد يساعد في تحسين حب الشباب وندوب حب الشباب بالاضافة الى المضادات الحيوية الموضعية او التي تؤخذ عن طريق الفم.

 

 

المصدر: medicinenet

اقرا ايضاً :

أطعمة مفيدة لتقوية وتكثيف الشعر

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

يتألف طاقم الطبي من مجموعة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، من أطباء، صيادلة وأخصائيي تغذية. يتم كتابة المحتوى الطبي في الموقع من قبل متخصصين ذوي كفاءات ومؤهلات طبية مناسبة تمكنهم من الإلمام بالمواضيع المطلوبة منهم، كل وفق اختصاصه. ويجري الإشراف على محتوى موقع الطبي من قبل فريق التحرير في الموقع الذي يتألف من مجموعة من الأطباء والصيادلة الذين يعتمدون مصادر طبية موثوقة في تدقيق المعلومات واعتمادها ونشرها. يشرف فريق من الصيادلة المؤهلين على كتابة وتحرير موسوعة الأدوية. يقوم على خدمات الاستشارات الطبية والإجابة عن أسئلة المرضى فريق من الأطباء الموثوقين والمتخصصين الحاصلين على شهادات مزاولة معتمدة، يشرف عليهم فريق مختص يعمل على تقييم الاستشارات والإجابات الطبية المقدمة للمستخدمين وضبط جودتها.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

ماهي افضل العصائر والاعشاب والاطعمه لمعالجة مشاكل البشره من حبوب الشباب والدهون؟

الجاب : يجب الابتعاد عن تناول الدهنيات كالزيوت والزبدة والسمنة والشوكولاتة واجاتوهات والمكسرات ، واىعتماد على تغذية متوازنة غنية بالبروتينات والكربوهيدرات والفيتامينات والأملاح المعدنية وهذا بالاعتماد على الخضروات الخضراء والفاكه وتناول العصاير الطازجة بعصر الفواكه في المنزل

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ما علاج أثار حب الشباب؟ كيف يمكن للفتاة بعمر 27 سنة أن تخفف من ظهور حب الشباب؟ ما نوع الأغذية...

لإزالة آثار الحبوب والندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية اتبع الطريقة التالية : 1-نظفي المنطقة باستخدام Neostrata Facial cleanser . Let it 2 minutes ,then wash the region. 2-Use benzoyl peroxide 5% once morning . 3-Use the solution Clindacint clindamycin phosphate once evening . 4- Use soap ; Lysand pain surgras 5--Use Fucidin ointment & keracnyl ointment.morning and evening. أفضل طريقة هي التقشير العميق باستخدام جهاز أكسين وليس له تأثيرات جانبية ومضمون النتائج ويحتاج 5--8جلسات. -ويمكن استخدام مرهم كونتراكتوبيكس ، أو إيزوتريكس ، أو ديرمونو ، أو هيالورونيك أسيد دهن مرتين يوميا لإزالة آثار الحبوب وتفتيح لون البشرة يمكن استخدام كريم فيداوت كريم رومكس اسرعهم نتيج كريم blending blechingskin كريم افالون كريمUnitone4 مقشرglycalus كريم بيوتى اند شاين فرنسى كريم iklan فى ديرما وايت اوبجيكتف ولإزالة الندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية اتبع الطريقة التالية : 1-نظفي المنطقة باستخدام Neostrata Facial cleanser . Let it 2 minutes ,then wash the region. 2-Use benzoyl peroxide 5% once morning . 3-Use the solution Clindacint clindamycin phosphate once evening . 4- Use soap ; Lysand pain surgras 5--Use Fucidin ointment & keracnyl ointment.morning and evening. أفضل طريقة هي التقشير العميق باستخدام جهاز أكسين وليس له تأثيرات جانبية ومضمون النتائج ويحتاج 5--8جلسات. -ويمكن استخدام مرهم كونتراكتوبيكس ، أو إيزوتريكس ، أو ديرمونو ، أو هيالورونيك أسيد دهن مرتين يوميا وكذلك للتقشير كريم ريتن ايه ادبالين اكنيكروكسيد تريتوسبوت ليكوسيد ار
ذات صلة :
ارتفاع هرمون الحليب عند الرجال علاج رائحة الفم الكريهة في المنزل أعراض ارتجاج المخ

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان