الإمارات تمنع الخيم الرمضانية بسبب كورونا

الإمارات تمنع الخيم الرمضانية بسبب كورونا

أعلنت هيئة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي يوم الثلاثاء أن جميع تصاريح الخيم الرمضانية هذا العام تم إلغاؤها تماشياً مع تعليمات احتواء تفشي وباء فيروس كورونا المستجد (بالإنجليزية: Coronavirus) أو ما يعرف بإسم كوفيد-19.

كما أعلنت الهيئة أيضاً أنه يمنع منعاً باتاً إحضار وجبات الإفطار إلى ساحات المساجد، وقالت إن على من يرغب بتوزيع الوجبات التوجه إلى الجمعيات الخيرية والمؤسسات المعتمدة والمرخصة من قبل هيئة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي. 

وقد شدد المدير التنفيذي للقطاع الخيري في هيئة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي على أهمية هذه الخطوات الاحترازية في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مشيراً إلى أن الهيئة تضع الصحة والسلامة العامة ضمن أقصى أولوياتها.

كيف تتخلص من الزكام في يوم؟ فأنا طالب ولدي غدا امتحان مهم في الكلية وأرغب في التخلص من الزكام بسرعة

وقال مدير قسم المؤسسات الخيرية في هيئة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي أن الهيئة تواصل تعزيز مفهوم العمل الخيري بين مختلف شرائح المجتمع. وأضاف أن مبادرة "وجبات الأمل" الرقمية التي تم إطلاقها هي أحد البرامج ستساعد في إطعام المحتاجين أثناء اتخاذ التدابير الاحترازية التي تعتمدها الدولة. 

ووضعت الهيئة رابطاً إلكترونياً لمن يرغب بالحصول على قائمة المؤسسات الخيرية، ويمكنك الوصول إليه من هنا.

اقرأ أيضاً:

ما هو سبب تفاوت أعداد مصابي فيروس كورونا في العالم؟

اقرا ايضاً :

احصائيات حول انتشار الملاريا والوقاية منها

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

دكتورة صيدلانية خريجة الجامعة الأردنية. بدأت مشواري المهني بالعمل في مجال التأمينات الطبية وانتقلت بعدها للعمل في قسم الشؤون التنظيمية في شركة لتصنيع الأدوية. أعمل الآن كاتب ومدقق محتوى طبي منذ أكثر من عامين.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالامراض المعدية

سؤال من ذكر سنة

في الامراض المعدية

بسمالله الرحمن الرحيم هل المعلومات التي تعرض على هذا الموقع الطيب موثوقة بحيث يمكن الإعتماد عليها بعمل نشرات طبية تفيد...

المعلومات في الموقع يشرف عليها طاقم من الأطباء والعلماء منتشرين في عدة أقطار عربية، والأسئلة يجاب عليها من طاقم الأطباء أيضاً. ونحن حريصون أن تكون المعلومات صحيحة وعلمية ونحاول أن نقدم آخر ما وصل إليه العلم باللغة العربية، لسد ثغرة في الثقافة الصحية العربية. ونحن رجو تنبيهنا عند وجود أي خطأ أو سهو في الموقع.

سؤال من أنثى سنة

في الامراض المعدية

زوجة والدي مصابة بالكبد الوبائي هل في ذلك خطورة وماالإحتياطات التي ينبغي علي اتباعها لعدم انتقال العدوى ؟

لالتهاب الكبدي الوبائي هو أحد أنواع الالتهابات التي تصيب الكبد ، وأشهر أنواعه A-B-C""، وغالبا ما يكون الالتهاب محدود، أي يمكن للإنسان العيش والتعايش به، ولكن هناك بعض الحالات تتطور لمراحل متقدمة من المرض وقد تؤدي لتليف بالكبد او التهاب مزمن، أو تنتهى في أخر مراحل المرض إلي سرطان بالكبد. بأي نوع مصابة زوجة والدك ؟ كم سنها ؟ ما عوارضها

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ذات صلة :
ازدياد عدد الاصابات بفيروس الكورونا كيف يغزو فيروس كورونا الجديد جميع أعضاء الجسم؟ الأطفال وارتداء الكمامات في ظل فيروس كورونا الجديد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان