إجراء فحوصات فيروس كورونا مجانية لمستقبلي تنبيهات من تطبيق أمان في الأردن

إجراء فحوصات فيروس كورونا مجانية لمستقبلي تنبيهات من تطبيق أمان في الأردن

أوعز وزير الصحة الأردني الدكتور سعد جابر-بعد وصول شكاوى من المواطنين بعد القدرة على الدفع عند إجراء فحوصات كورونا بمفردهم- لمدير مستشفى البشير بعمل فحوصات مجاناََ للذين يتلقون تنبيهات من تطبيق أمان أنهم قد خالطوا مصابين سابقين.

وبين مدير مستشفى البشير أنه سوف يتم استقبال الأشخاص الذين تظهر لديهم تنبيهات متوسطة أو شديدة الخطورة بمخالطة مصابين سابقين في المستشفى وسحب عينات منهم من قبل الأطباء في قسم الصدرية في المستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة للتحقق من صحة التنبيه ومعرفة ما إذا كانوا مصابين بفيروس كورونا أم لا.

كيف تتخلص من الزكام في يوم؟ فأنا طالب ولدي غدا امتحان مهم في الكلية وأرغب في التخلص من الزكام بسرعة

للمزيد: علماء أردنيين يطورون فحص سريع ورخيص للكشف عن عدوى فيروس كورونا

للمزيد: اسأل عن الكورونا حملة أطلقتها وزارة الصحة الأردنية بالشراكة مع شركة الطبي

اقرا ايضاً :

الايدز بين العلاج والتعايش

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

حنان القرعان هي صيدلانية حاصلة على درجة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وعلى درجة الماجستير في الصيدلة التكنولوجية من نفس الجامعة. عملت محاضر غير متفرغ في كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وجامعة اليرموك. تعمل الآن كاتبة ومحررة بدوام جزئي في شركة الطبي.

الكلمات مفتاحية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالامراض المعدية

سؤال من ذكر سنة

في الامراض المعدية

بسمالله الرحمن الرحيم هل المعلومات التي تعرض على هذا الموقع الطيب موثوقة بحيث يمكن الإعتماد عليها بعمل نشرات طبية تفيد...

المعلومات في الموقع يشرف عليها طاقم من الأطباء والعلماء منتشرين في عدة أقطار عربية، والأسئلة يجاب عليها من طاقم الأطباء أيضاً. ونحن حريصون أن تكون المعلومات صحيحة وعلمية ونحاول أن نقدم آخر ما وصل إليه العلم باللغة العربية، لسد ثغرة في الثقافة الصحية العربية. ونحن رجو تنبيهنا عند وجود أي خطأ أو سهو في الموقع.
ذات صلة :
فوائد التطبيب عن بعد خلال وباء فيروس كورونا الجديد... فيروس كورونا وإجراءات التعامل معه في إيطاليا مقارنة بتايلاند جائحة كورونا في العالم العربي والتجربة الأردنية في مواجهة...

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان