مريض سكر واستعمل كلوفاج وكان السكرى دائما بعد الغداء تحت الا له يومين

مرض السكري
أنثى 25 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2231
السلام عليكم مريض سكر وأستعمل كلوفاج500، وكان السكرى دائما بعد الغداء تحت 200، إلا له يومين أصبح بعد يتجاوز ال200 هل أزيد جرعة الدواء أم ماذا أفعل، مع العلم أنى أتريض كثيرا

اجابات الاطباء

د. محمد بشير محمد
26 May 2016 الغدد الصماء
السكر لديك ليس معتدل مع الغلوكوفاج لذلك تخطى ال200 لذلك يجب ان تراجع الطبيب لإضافة علاج آخر ومراجعة نظام الحمية... اقرأ المزيد
السكر لديك ليس معتدل مع الغلوكوفاج لذلك تخطى ال200 لذلك يجب ان تراجع الطبيب لإضافة علاج آخر ومراجعة نظام الحمية والرياضة لديك السكر بعمرك يجب ان يكون تحت ال 150 بعد الاكل بساعتين و اقل من 120 صائم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية