ماهو علاج تضخم القدمين عند مريض السكري بحيث يفقد الاحساس باصابع القدمين

مرض السكري
أنثى 21 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1845
ماهو علاج تضخم القدمين عند مريض السكري بحيث يفقد الاحساس باصابع القدمين

اجابات الاطباء

احتمال وجود سوائل في القدمين اما بسب الكلي او سبب القلب انصحك بمراجعة طبيبك افضل اقرأ المزيد
احتمال وجود سوائل في القدمين اما بسب الكلي او سبب القلب انصحك بمراجعة طبيبك افضل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية